تحميل تطبيق V-SAT MOD APK لمشاهدة الافلام والقنوات المشفرة من جميع أنحاء العالم

التطبيق الذي يجهله الكثيرV-SAT هو تطبيق تم تطويره و تصميمه بواسطة Uldeck

إذا مللت من مشاهدة القنوات التقليدية، فسوف يدفعك هذا التطبيق إلى الجنون تمامًا. التطبيق الذي يجهله الكثيرV-SAT هو تطبيق تم تطويره و تصميمه بواسطة Uldeck, يحتوي تطبيق VSAT-APK أخر تحديث 2024 على حوالي 3700 قناة بث مباشر من جميع أنحاء العالم جميعها تشتغل بجودة عالية وبدون تقطع سواء القنوات المفتوحة اوالمشفرة عامة ومتخصصة، واجهة التطبيق شبيهة بالريسيرفر.

تحميل تطبيق V-SAT MOD APK تحديث 2024

تحميل تطبيق VSAT-APK لمشاهدة الافلام والقنوات, يحتوي التطبيق على قنوات إخبارية دولية مثل CNN أو Sky News أو RT أو BBC أو Caracol؛ قنوات ثقافية عامة بالعديد من  اللغات والكثير من القنوات الرياضية لمتابعة أكبر عدد ممكن من الدوريات التي يمكنك تخيلها: مثل دوري اأبطال اوروبا، الدوري الإسباني، الدوري الإنجليزي الممتاز، بطولة العالم للفورمولا واحد، الدوري الاميركي لكرة السلة  للمحترفين، MLB، NFL ... والعديد من القنوات الأخرى من جميع التصنيفات.

زد على ذلك، ولضمان الأداء المثالي، فإن التطبيق يقصر استخدامه على 2500 مستخدم في وقت واحد لتجنب تباطئ خوادمه او تعطلها. يحتوي التطبيق كذلك على بعض الأفلام  بلغتها الأصلية والتي يمكننا مشاهدتها عن طريق الروابط الخارجية تجدها في التطبيق، يمكنك الوصول إلى ملصق والاسم الكامل للفيلم وسنة انتاجه وكذا النوع .

بعد تحميل تطبيق VSAT من الرابط المباشرأسفل التدوينة ستقوم بعدها بتحميل تطبيق ال vpn الذي تجدون رابطه أسفل التدوينة أيضا ، وقبل أن أن تقوم بفتح تطبيق القنوات قم بتشغيل تطبيق ال vpn واختار الإتصال بسيرفر فرنسا أو أمريكا، وبعدها قم بالرجوع إلى تطبيق V-SAT قسم القنوات وشغله بطريقة عادية واختار tv لأن به قسم آخر للأفلام ومبروك عليك. 

تطبيق vsat عملاق مشاهدة القنوات على الهاتف, يمكنك تحميل برنامج vsat للكمبيوتر, فقط قم بتحميل محاكي الاندرويد من هذا الرابط, وتمتع بمشاهدة كل تطبيق v-sat على الكمبيوترحيت يمكنك مشاهدة المباريات وأفلامك المفضلة.

مميزات برنامج V-sat apk 2024


  1. يعد برنامج V sat من أفضل التطبيقات لمشاهدة جميع مباريات كرة القدم التي يتم بثها على القنوات المفتوحة أو القنوات المشفرة التي تحتاج منك الى اشتراك شهري لمتابعتها.
  2. يقوم تطبيق V-sat بتوفير جميع أخبار اللاعبين وعلاقتهم بالأندية الخاصة بهم أو حتى الحياة الخاصة بهم وحياتهم الشخصية.
  3. يقوم ا V-sat بتوفير جميع مباريات دوري السوبر والدوري الإنجليزي والألماني وغيره من الدوريات العربية والأجنبية الهامة.
  4. يتميز تطبيق V-sat أنه لا يحتوي على مشاكل فهو يبث المباريات بجودة عالية ودون انقطاع في البث أو فقدان الإشارة حتى في المباريات التي يكون عليها ضغط كبير.
  5. يتميز V- SAT انه تطبيق مجاني للغاية ولا يتطلب منك دفع أي نقود أو اشتراك لمشاهدة المحتوى.
  6. V-sat apk يدعم جميع أجهزة الاندرويد من الجولات واللوحات الالكترونية والبوكس تيفي وغيرها من أجهزة الأندرويد.
تحميل تطبيق VSAT من هنا.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-