تحميل Green Simurgh| أسهل برنامج لفتح المواقع المحجوبة التحديث الأخير

تنزيل Green Simurgh| أسهل وأفضل برنامج لفتح المواقع المحجوبة


Green Simurgh هو برنامج مخصص لإلغاء حظر المواقع المحجوبة والمحجوبة في بلدك ، وهو من البرامج الرائدة في فك الحظر عن المواقع المحجوبة للكمبيوتر، وميزته الأولى أنه يتمتع بسرعة فائقة كونه صغيرًا وخفيفًا على الجهاز دون التأثير على أداء الكمبيوتر ،لا يحتاج إلى مواصفات تشغيلية عالية.

Green Simurgh هو برنامج مخصص لإلغاء حظر المواقع المحجوبة والمحجوبة في بلدك ، وهو من البرامج الرائدة في فك الحظر عن المواقع المحجوبة للكمبيوتر، وميزته الأولى أنه يتمتع بسرعة فائقة كونه صغيرًا وخفيفًا على الجهازدون التأثيرعلى أداء الكمبيوتر ،لا يحتاج إلى مواصفات تشغيلية عالية.
تنزيل Green Simurgh| أسهل وأفضل برنامج لفتح المواقع المحجوبة

يعمل البرنامج على أي جهاز بمواصفات عادية كما أنه يحافظ على سرعة الإنترنت بعكس بعض البرامج المشابهة التي تتطلب سرعات عالية لتعمل بشكل فعال. يمكنك تحميل Green Simurgh لفتح المواقع المحجوبة برابط مباشر في نهاية التدوينة.

تتمثل مهمة البرنامج في المقام الأول في تغيير IP في جهازك إلى IP مزيف تدخل من خلاله المواقع المحجوبة في بلدك أو في أي دولة أخرى تتوفر بها المواقع التي تريد تصفحها. إذا كنت تقيم في بلد ما ، فإن بعض المواقع مثل Facebook أو Twitter أو Skype أو أي موقع ويب تم حظره في بلدك ، فيجب عليك اختيار IP لدولة أجنبية خارج بلدك ، مثل إسبانيا ، أستراليا ، إيطاليا ، أمريكا أو فرنسا وعندها ستتمكن من فتح الموقع المحجوب وستجد أنك دخلت إليه بسهولة ،

يمنحك البرنامج حرية الاختيار من بين العديد من عناوين IP لأكثر من 70 دولة. أقوى وأسرع بروتوكول إنترنت موجود في قائمة دول مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأستراليا بسبب وفرته ولأنه لا يلجأ إلى حجب المواقع في دولته إلا في حالات نادرة.

كيفية عمل Green Simurgh


عند تشغيل برنامج Green Dragon أو Green Simurgh ، سوف يلجأ إلى تشفير بروتوكولات الاتصال بالإنترنت لتغيير IP الخاص بجهازك إلى أي جهاز آخر خارج البلد الذي تقيم فيه من أجل تزويدك بإمكانية تصفح المواقع المحظورة بأمان وسرعة ، عندما تقوم بتشغيله في البداية ، ستظهر رسالة Allo ، انقر فوقه لبدء تشغيل البرنامج بحيث يعمل في كل مرة دون مشاكل.

بعد ذلك سيقوم البرنامج بفتح عنوان IP أمريكي وهذا سيمنحك IP مزيف بحيث يمكنك الوصول بسهولة إلى المواقع المحجوبة وأيضًا لحماية خصوصيتك أثناء التجوال على الإنترنت دون رقابة.

يتميز البرنامج بالمحافظة على خصوصيتك وحماية جهازك من القرصنة وسرقة معلوماتك الشخصية من قبل بعض المتسللين ، والميزة الأخرى في البرنامج هي أنه يمسح جميع بياناتك الشخصية وملفات تعريف الارتباط وجميع المواقع التي أدخلتها للحفاظ على حركات سرية وبعيدة عن أعين المتطفلين ، Green Simurgh مجاني تمامًا ومتاح لجميع المستخدمين.

مميزات Green Simurgh


  1. يدعم العديد من اللغات ومن ضمنها العربية ، دعم كامل مما يساعد المستخدم على العمل على البرنامج بسهولة تامة دون أي صعوبة.
  2. البرنامج متاح مجانًا دون الحاجة للدفع أو اشتراك ، حيث أتاحت الشركة المطورة البرنامج مجانًا للجميع دون أي تكاليف.
  3. يتميز بسهولة الاستخدام وسرعة عالية وخفة في العمل ، البرنامج سريع جدا دون التأثير على أداء وتشغيل الجهاز بأي شكل من الأشكال.
  4. يعمل على سرعة إنترنت متوسطة بخلاف بعض البرامج المشابهة التي تحتاج إلى سرعة إنترنت عالية للعمل.
  5. لذلك ، بغض النظر عن السرعة التي لديك ، سيعمل هذا البرنامج بكفاءة دون أي مشاكل.
  6. يوفر Green Simurgh الحماية من الاختراقات ، ويفتح المواقع المحجوبة.
  7. يحمي المستخدمين من جميع التهديدات لأمنهم الشخصي من المتسللين والمتطفلين.
  8. يحتوي على بروتوكول قوي للغاية يقوم بتشفير جميع البيانات لمنع الوصول إليها.
  9. يقوم بمسح جميع المعلومات الخاصة بك على المواقع التي قمت بزيارتها دون ترك أي أثر لبياناتك على هذه المواقع ،
  10. وبالتالي ، فإنه يبعدك عن أعين المتطفلين ويحمي خصوصيتك منها.

معلومات تقنية عن برنامج Green Simurgh


  • اسم البرنامج: Green Simurgh
  • الترخيص: مجاني
  • حجم الملف: KB 757
  • الإصدار: 1.5أخر إصدار
  • أنظمة التشغيل: ويندوز 7 ,8 ,Vista ,Win XP ,Win 2000 ,10
  • اللغة: الإنجليزية والعربية والكثير من اللغات الأخرى
  • الشركة المطورة: Simurgh

تحميل برنامج التنين الأخضر على الكمبيوتر Green Simurgh





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-