تحميل تطبيق Rev IPTV APK الإصدار 2024 مع كود التفعيل محدث لأجهزة الاندرويد

تطبيق RevIPTV APK لنظام التشغيل أندرويد

مرحبًا بكم مرة أخرى متابعي مدونة برمجيات المحترفين للمعلوميات والشروحات في موضوع جديد مع تطبيق ولا أحلى، اليوم سنتطرق إلى شرح Rev iptv apk تطبيق مشاهدة القنوات والمباريات الحية مجانا بدون اشتراك وخال من الإعلانات، أصبحت كرة القدم هواية للكثيرين ، لكن العديد لا يستطيعون مشاهدة مبارياتهم المفضلة في المنزل بسبب تكلفة الاشتراك في القنوات التي تمتلك حقوق بث هذه المباريات، أو بسبب ظروف أخرى لكن لا تقلق تابع معي الشرح.

نبذة عن RevIPTV APK الإصدار 2024

تطبيق Rev iptv بدون اشتراك ولا إعلانات لأجهزة الهاتف ستتمكن من خلاله متابعة جميع القنوات المشفرة ، بما في ذلك القنوات الرياضية بث حي فقط من هاتفك الذكي أو جهاز التلفزيون الذكي وجهاز الرسيفر ، دون دفع سنت.

Rev iptv apk هو تطبيق يمكنك من خلاله مشاهدة القنوات المشفرة مجانًا على جميع أجهزتك الذكية، ويعمل من خلال كود تفعيل يوفر لك القنوات الرياضية الشهيرة مثل Bein Sport ، حتى تتمكن من مشاهدة جميع المباريات القوية والبث المباشر لجميع البطولات الدولية والبطولات الكبرى بدون إعلانات، يحتوي كذلك rev iptv 2024 على قنوات الرياضة الأجنبية مثل: Sky Sports و Arena Sports والعديد من القنوات الأخرى.

مزايا Rev IPTV APK

تطبيق rev iptv يوفر مجموعة قوية من القنوات العربية المفتوحة بما في ذلك قنوات الرياضة السعودية وقنوات الأفلام مثل قنوات mbc 2 و mbc action والقنوات الوثائقية ad nat geo والجزيرة الوثائقية وقنوات الأخبار مثل قناة الجزيرة وفرانس 24 بالإضافة إلى القنوات الدينية وقنوات الأطفال.

لا ننسى أن Reviptv apk يضم قنوات الأفلام والمسلسلات التلفزيونية ، حيت يحتوي على عدد هائل من القنوات في هذا المجال، قنوات bein movies و bein seires ، مما يتيح لك مشاهدة أقوى وأحدث إنتاجات الأفلام العالمية والعربية بكل جودة. ويحتوي أيضًا على قنوات Box office وقناة myhd وقناة shahid VIP و netlflix و OSN و art channel.

يتضمن تطبيق Rev IPTV مكتبة VOD تتوفر على أقوى الأفلام والمسلسلات العالمية والهندية والعربية بجودة عالية يتم تحديثها يوميا حتى تتمكن من مواكبة كل جديد الأفلام والمسلسلات في لحظة عرضها.

ماهي مميزات أحدث إصدار من Rev IPTV لأجهزة Android

  • تشمل جميع الباقات قنوات BEIN الرياضية بلغات متعددة ،بث مباشرة.
  • باقات OSN الدولية وقنوات Netflix.
  • خوادم سريعة ومستقرة بدون تأخير.
  • شاهد أحدث الافلام مع عائلتك بمجرد عرضه.
  • سيرفر سريع ومستقر
  • أكثر من 12000 قناة حية ، فيلم ومسلسل.
  • شاهد جميع المباريات الرياضية ومباريات كرة القدم.
  • مكتبة الأفلام ومسلسلات عربية وأجنبية. تعمل جميع القنوات على خوادم سريعة ومستقرة.
  • العديد من قنوات الأطفال الرائعة متعددة اللغات ، بما في ذلك العربية - الإنجليزية - الفرنسية.

رابط تنزيل تطبيق Rev IPTV من هنا، رابط كود التفعيل من هنا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-