GameLoop أشهر وأخف محاكي أندرويد لأجهزة الكمبيوتر

GameLoop أفضل وأخف محاكى الأندرويد لأجهزة الكمبيوتر

يعد GameLoop جيم لوب أشهر وأخف محاكي أندرويد لأجهزة الكمبيوتر بنظام Windows تم تطوره من قبل شركة Tencent Game وهو أحد أفضل وأكثر المحاكيات نجاحاً من حيت سلاسة وسرعة التشغيل على نظام Windows وخاصة الأجهزة منخفضة الجودة.

GameLoop هو المحاكي الرسمي لـ PUBG Mobile و Arena of Valor والعديد من الألعاب الأخرى ، وهو محاكي حصري لـ Call of Duty Mobile.

GameLoop أفضل وأخف محاكى الأندرويد لأجهزة الكمبيوتر


GameLoop هو الجيل التالي من محاكي Android الذي قدمته Tencent ، وهي نفس الشركة التي أنشأت إصدار Android من لعبة Battle Royale PUBG الشهيرة ووزعت محاكي Android عالي الكفاءة لاجهزة الكمبيوتر يسمى Tencent Gaming Buddy.

بعد عدة أشهر من العمل على ميزات وتحديثات جديدة للخدمات القديمة ، أصدرت Tencent إصدارًا محدثًا من تطبيق Tencent Gaming Buddy ، وأخرجته أخيرًا من حالته التجريبية الأصلية بواجهة جديدة تمامًا ، والوصول إلى أدوات جديدة وبواجهة جديدة وتغيير اسم التطبيق الى Game Loop.

من خلال تثبيت GameLoop على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول ، لا يمكنك فقط تجربة ألعاب Android على شاشتك أو تلفازك ، ولكن يمكنك أيضًا تشغيلها بطريقة تتجاوز بشكل كبير إمكانيات الأجهزة المحمولة الحديثة. يمكن أن تساعدك شاشات الكمبيوتر المتقدمة وكمية الذاكرة غير المحدودة تقريبًا في اللعب بدون توقف.

مميزات رهيبة لمحاكي الأندرويد GameLoop


  1. هو المحاكي الرسمي للعبة Battle Royale F2P PUBG MOBILE الشهيرة.
  2. يتطلب مساحة القرص الصلب تبلغ 1.5 جيجابايت لتثبيت لعبة PUBG Mobile.
  3. التوافق الواسع مع بعض ألعاب Android الأكثر شهرة اليوم.
  4. التحكم الكامل في التخصيص.
  5. يمكنك لعب الألعاب بسرعة خيالية وبدون تأخير.
  6. يوفر متصفح ألعاب يمكنك من تنزيل وتثبيت الألعاب بنقرة واحدة.
  7. استفد بشكل كامل من وحدة المعالجة المركزية القوية ووحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي للعب ألعاب Android بشكل أفضل من الأجهزة المحمولة.
  8. يدعم أنظمة التشغيل Windows الحديثة (7 و 8 و 10).

كيفية تثبيت واستخدام محاكي GameLoop


يأتي محاكي Game Loop في حزمة صغيرة يمكن تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في ثوانٍ فقط عن طريق اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة. لاحظ أن المحاكي لا يأتي مع أي ألعاب مثبتة مسبقًا على نظامك ، ولكن لحسن الحظ ، يمكنك بسهولة العثور على أي عدد من الألعاب المجانية ضمن علامة التبويب Game Center وتنزيلها بسهولة. عند تشغيل التطبيق لأول مرة ، سيوصي GameLoop على الفور بتنزيل PUBG Mobile وتشغيله ، مما يبسط الأمور للمبتدئين ويسمح لهم بتكوين المحاكي للعب بنقرة واحدة بالماوس ووقت انتظار قصير لتنزيل اللعبة.

تم تبسيط واجهة Game Loop وتحديثها مقارنة بتطبيق Tencent Gaming Buddy السابق. تحتوي الشاشة الرئيسية للتطبيق على أربع علامات تبويب رئيسية على اليسار (تسجيل الدخول ، وألعابي ، و Game Center ، و Live) ، مع بعض الأدوات المنتشرة حول الحواف ، مثل الوصول إلى قائمة الأصدقاء ، وحقل البحث ، والتفضيلات والمزيد.

تفاصيل تقنية عن محاكي الأندرويد GameLoop


  • اسم البرنامج: GameLoop
  • الترخيص: Freeware
  • الإصدار: الأحدث
  • حجم الملف: 9.1 MB
  • النواة: 32, 64 بايت
  • أنظمة التشغيل: جميع انظمة ويندوز
  • اللغات:متعدد اللغات من بينها اللغة العربية
  • المطور: Tencent, Inc

لتحميل محاكي GameLoop على الكمبيوتر اضغط هنا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-