تحميل IPTV SMARTERS PRO اصدار 2023 مع أكواد الاكستريم مجانا على Android والكمبيوتر

ماهو تطبيق IPTV SMARTERS PRO للأندرويد؟

الآن يمكنك تحميل وتثبيت IPTV SMARTERS 2022 على أجهزة الكمبيوتر بدون محاكي Android. قد يرغب العديد من المستخدمين في تجربة برنامج IPTV SMARTERS PRO تطبيق IPTV كامل لتشغيل قوائم M3u. التطبيق مجاني ومتوفر أيضًا على (iPhone ، iPad ، Apple TV ، iOS).

ماهو تطبيق IPTV SMARTERS PRO للأندرويد؟

Smarters IPTV سمارت ايبي تيفي هو أفضل مشغل IPTV قوي ومتقدم يستخدم قوائم free iptv وروابط M3U المجانية وكذلك الإشتراكات في خدمة IPTV لمشاهدة البث المباشر لمباريات كرة القدم وأحدث الأفلام.

برنامج smart iptv هو أفضل مشغل قوائم وملفات IPTV, البرنامج بمظهر أنيق وسهل الإستخدام يعمل على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة Android مجانا.

ماهي نقاط القوة في IPTV SMARTERS PRO؟

يعد IPTV SMARTERS PRO أحد أفضل تطبيقات IPTV المتاحة لأنه تطبيق IPTV كامل ومجاني. إنه أحد أفضل تطبيقات IPTV لتشغيل قوائم M3u. يحتوي IPTV SMARTERS PRO على مجموعة متنوعة من الخيارات لتناسب احتياجات الجميع. الواجهة أبسط قليلاً من التطبيقات الأخرى مثل GSE Smart IPTV.

IPTV SMARTERS PRO هو تطبيق IPTV مجاني وكامل يوفر للمستخدمين طريقة ملائمة للاستمتاع بالبرامج التلفزيونية والأفلام المفضلة لديهم. يوفر التطبيق إمكانية الوصول إلى قوائم M3u ، والتي تتيح للمستخدمين تخصيص تجربة المشاهدة الخاصة بهم عن طريق تحديد القنوات التي يريدون رؤيتها.

بالإضافة إلى ذلك ، يشتمل التطبيق على ميزات مثل البث المباشر للقنوات الترفيهية والأحداث الرياضية ، بالإضافة إلى الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية دعائية. بشكل عام ، يعد IPTV SMARTERS PRO خيارًا ممتازًا لأي شخص يبحث عن حل سهل الاستخدام لمشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام عبر الإنترنت.

تتمثل إحدى نقاط القوة في IPTV SMARTERS PRO في أنه تطبيق IPTV كامل ومجاني. إنه أحد أفضل تطبيقات IPTV لتشغيل قوائم M3u. يحتوي IPTV SMARTERS PRO على مجموعة متنوعة من المزايا لتلبية احتياجات جميع المستخدمين. هذا لأنه يوفر واجهة سهلة الاستخدام والتنقل السريع. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على ميزة بحث ذكية تساعدك في العثور على قائمة M3u التي تبحث عنها بسرعة وسهولة.

يمكن أن يساعدك IPTV SMARTERS PRO في تشغيل ملفات M3u بسهولة تامة. هذا لأنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الخيارات التي تناسب احتياجاتك. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام IPTV SMARTERS PRO لتشغيل ملفات M3u على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي أو Apple TV.

يمكنك أيضًا استخدام IPTV SMARTERS PRO لمشاهدة ملفات M3u على شبكتك اللاسلكية. علاوة على ذلك ، يمكن أيضًا استخدام IPTV SMARTERS PRO لتشغيل ملفات M3u على جهاز التلفزيون. هذا لأنه يحتوي على مشغل M3u مدمج.

IPTV SMARTERS PRO تطبيق IPTV كامل ومجاني

يعد IPTV SMARTERS PRO أحد أفضل تطبيقات IPTV لأنه يوفر مجموعة متنوعة من الخيارات لتناسب احتياجات الجميع. هذا هو السبب في أن IPTV SMARTERS PRO هو تطبيق IPTV المثالي لاستخدامه إذا كنت ترغب في مشاهدة ملفات M3u على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي أو Apple TV.

كيف تقوم بتشغيل برنامج IPTV SMARTERS PRO مجاناً؟

أنقر فوق إضافة مستخدمين جدد فيما يلي مثال على ذلك:
http://liveiptvservice.org:86
usernam22e=2222
password=2222
أنقر فوق تسجيل الدخول بإستخدام واجهة برمجة تطبيقات Xtream Codes

عند تفعيل السيرفر سيفتح معك البرنامج كما في الصورة ويعطيك بأن التفعيل ناجح وبعدها تدخل على live وتختار ماتريد مشاهدته.

مميزات برنامج IPTV SMARTERS PRO

  1. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الفئات والأنواع لمشاهدتها.
  2. متوافق مع جميع أنظمة تشغيل Windows.
  3. تتوفر أيضًا ترجمات للغات مختلفة.
  4. يمكنك الاستمتاع بأي محتوى من أي مكان في العالم بجودة صوت وصورة عالية.
  5. واجهة المستخدم سهلة وبسيطة للغاية ، والتنقل داخل التطبيق مريح للغاية.
  6. يتم ترتيب الفئات جيدًا ، ومن السهل العثور على المحتوى المناسب الذي تختاره.
  7. تتطلب هذه الخدمة اشتراكًا صغيرًا ، وهنا يمكنك مشاهدة قنواتك المفضلة مجانًا عن طريق تنزيل روابط m3u المجانية.

معلومات تقنية

  • إسم التطبيق IPTV Smarters
  • الإصدار 3.0 أخر إصدار
  • الحجم 43.59 ميغابايت
  • متطلبات التشغيل. جميع إصدارات الويندوز
  • مطور IPTV Smarters

تنزيل برنامج IPTV SMARTERS PRO لجميع الأجهزة

كما تعلم أن برنامج Smarter عملاق تطبيقات IPTV لتشغيل قوائم m3u بجودة عالية، smarter iptv يعمل على جميع الأجهزة بما فيها Android phone وSMART TV وTV BOX وأجهزة الويندوز وأجهزة iOS وMac ، التطبيق سهل وبديهي يمكنك تحميل قوائم التشغيل المجانية وتشغيلها عليه بكل سهولة وبدون تعقيدات. يمكنك تحميل البرنامج من الروابط المباشرة أسفل المقالة.

رابط تنزيل تطبيق IPTV SMARTERS PRO لجميع الأجهزة برابط مباشر من الموقع الرسمي من هنا.

رابط تحميل extreme code جديد من هنا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-