تحميل TVTAP PRO APK | برنامج مشاهدة القنوات المشفرة والأفلام على لكمبيوتر و الاندرويد

تحميل برنامج TVTAP PRO APK لمشاهدة القنوات المشفرة والأفلام على كمبيوتر و الاندرويد


هل تبحث عن أفضل تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة والأفلام على كمبيوتر - TV Tap التطبيق الشهير للبث التلفزيوني iptv المباشر مشاهدة مباريات كرة القدم الأفلام والعروض على أجهزة Android وiOS وFire TV وFirestick و بفضل برنامج TvTap Pro يمكنك مشاهدة القنوات المشفرة على الكمبيوتر مجاناً. 

تطبيق TV Tap Live TV من التطبيقات الشهيرة للبث التلفزيوني iptv المباشر والأفلام والعروض على أجهزة  Android وiOS وFire TV وFirestick و TvTap Pro للكمبيوترمجاناً
تحميل برنامج TVTAP PRO APK لمشاهدة القنوات المشفرة والأفلام للكمبيوتر و الاندرويد وسمارت تيفي 

هذا البرنامج الرهيب يوفر أكثر من 300 قناة من الدول الأوروبية وشبه القارة الهندية والولايات المتحدة وكندا والدول العربية وغيرها. التطبيق الذي كان يعرف سابقًا باسم UKTV Now يتم الآن تحديث نسخته لسنة وإعادة تسميته باسم TVTap. تحميل تطبيق TVTAP Pro، لمشاهدة جميع القنوات التلفزيونية العربية والعالمية بث حي مباشر للأندرويد.

تطبيق TVTAP PRO APK للأندرويد وسمارت تيفي


يعد TVTAP PRO APK أحد أكثر تطبيقات البث عبر الإنترنت iptv التي تم البحث عنها خلال الأيام القليلة الماضية. يمكنك تحميل أحدث إصدارات TVTAP PRO APK على Android وiOS وFire TV وFirestick. تكتسب تطبيقات البث التلفزيوني المباشر شعبية كبيرة بسرعة، ويخرج TVTap Pro من السوق ويصبح المفضل لدى الجميع. تجعل ميزاته المذهلة واستقرار التطبيق أكثر سهولة في الاستخدام.

يوفر tvtap pro latest version تجربة مذهلة لمشاهدة القنوات المشفرة مباشرة على هواتف Android أو التلفزيون الذكي. تمتع بمشادة جميع بطولات الدوري الكبرى. لا يمكنك تفويت أي من عروضك أو أفلامك أو رياضاتك المفضلة مع TVTap.

يمكنك ترتيب العروض التلفزيونية والمسلسلات والافلام وبرامجك المفضلة حسب النوع والسنة والتصنيف والنوع. لا يتطلب التطبيق منك أن يكون لديك أي حساب تسجيل دخول. لا تحتاج إلى دفع أي سعر لمشاهدة المحتوى. تطبيق tvtap pro غير متوفر في متجر Google Play, لكن يمكنك تنزيل أحدث إصدار من مدونة برمجيات المحترفين أسفل الموضوع.

مميزات TvTap Pro للأندرويد وسمارت تيفي


التصميم بسيط جداً وسهل الإستخدام,سيساعدك في العثور على المحتوى المفضل لديك بسهولة.
يمكنك تشغيل قناتك المفضلة بسرعة من الصفحة المفضلة التي إخترتها مسبقاً.
شاهد قنواتك المفضلة على جهاز التلفزيون عن طريق إرسالها مباشرة من الهاتف إلى التلفزيون من خلال جهاز chrome cast.
TvTap متوافق مع جميع أجهزة Android بما في ذلك الهواتف والأجهزة اللوحية.
التطبيق يشتغل على جميع جودات الأنترنت مما يسمح لك بمشاهدة برامجك المفضلة بدون تقطيع.

برنامج TvTap Pro للكمبيوتر


مميزات TvTap Pro للكمبيوتر الشخصي

  1. أكبر ميزة لـ TvTap Pro على الكمبيوتر الشخصي هي أنه في حالة عدم تمكن المستخدم من العثور على قناة معينة موجودة في التطبيق، يمكنه المضي قدمًا وتقديم طلب من فريق التطوير لإضافتها. يتم الاهتمام بالطلب على أساس الأولوية. تحقق من بعض الميزات الرائعة في TvTap.
  2. يتم تقديم القنوات ضمن فئات مختلفة مثل الأخبار والأفلام والرياضة والترفيه والموسيقى والأفلام الوثائقية والطعام، وما إلى ذلك. وهذا يجعل من السهل جدًا الانتقال إلى قناتك المفضلة.
  3. خيارات مثل الجدول، والمشاهدة لاحقا، والمفضلة موجودة. يخبرك الجدول الزمني بأوقات العروض التلفزيونية لقناة معينة، يمكنك إضافة القنوات الأكثر مشاهدة في المفضلة للوصول إليها بسرعة.
  4. التطبيق خالٍ تمامًا من الإعلانات ومجاني تمامًا للاستخدام. لا توجد تكاليف خفية أو عمليات شراء داخل التطبيق.
  5. يوجد مشغل افتراضي للتشغيل. بدلاً من ذلك، يمكنك اختيار مشغل MX Player أيضًا.
  6. دعم Chromecast موجود في التطبيق. وبالتالي، متى شئت، يمكنك عرض شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك على شاشة التلفزيون الأكبر حجمًا والاستمتاع بترفيه كبير الحجم.
  7. يمكنك استخدام التطبيق على الفور. لا يوجد مطلقا أي شرط للتسجيل في التطبيق. لا تحتاج إلى تقديم رقم هاتفك المحمول أو معرف البريد الإلكتروني.
  8. مجموعة الميزات رائعة للغاية. لنصل إلى هذه النقطة مباشرة الآن، دعنا نتحقق من خطوات تنزيل TvTap Pro وتثبيته على Windows 10 / 8.1 / 8/7 / XP PC / Laptop & MAC Computer.
  9. قم بتثبيت TvTap PRO APK على الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows 10 / 8.1 / 7 وMac

لتثبيت TvTap Pro على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows / كمبيوتر MAC، فأنت تحتاج إلى تثبيت محاكي Android. يعد Nox App Player وكذلك BlueStacks الأفضل في أداء المهمة. يمكنك أن تختار بنفسك. قم بتنزيل Nox App Player من هنا. قم بتنزيل BlueStacks من هنا.

لا يهم أي محاكي Android تختاره، سيبدأ تنزيل الإعداد في وضع عدم الاتصال، وبمجرد اكتمال التنزيل، انقر فوق ملف الإعداد القابل للتنفيذ لبدء عملية تثبيت Android Emulator.

ستتبع الإرشادات البسيطة التي تظهر على الشاشة مثل توفير موقع تثبيت للمحاكي، ومواضع الاختصارات، وما إلى ذلك. في النافذة الأخيرة، اضغط على "تثبيت" للسماح للإعداد بتثبيت محاكي Android على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows / كمبيوتر MAC.مميزات تطبيق TVTap:

معلومات تقنية :

  • إسم التطبيق : TvTap
  • حجم التطبيق : لايتجاوز 10ميغابايت
  • الإصدار : 2.2 وهو الأخير
  • الترخيص : مجاني

تحميل tvtap pro latest version للكمبيوتر و Android وiOS وFire TV وFirestick






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-