تحميل mx player pro mod apk 2021 أحدث إصدار (latest version)

أفضل مشغل فيديو للأندرويد mx player pro mod apk أحدث إصدار (latest version) 


مشغل فيديو للأندرويد  MX Player, أفضل تطبيق فيدبو, بفضله يمكنك أن تشاهد أي فيلم أو مقطع فيديو على شاشة جهاز الأندرويد, بغض النظر عن الصيغة التي يحملها.نظرياً إم إكس بلاي هو مشغل الفيديو الخاص بالأندرويد و الذي يقوم بفك الشفرات و تعدد النواة ما يعني أنه يقدم أداءأ حسن بكثير وهذا ماجعله يحتل المراتب الأولى من من ناحية التنزيلات مقارنة بجوجل بلاي الذي يقدم نواة واحدة في أجهزة الأندرويد الأخرى.

مشغل فيديو للأندرويد  MX Player, أفضل تطبيق فيدبو, بفضله يمكنك أن تشاهد أي فيلم أو مقطع فيديو على شاشة جهاز الأندرويد, بغض النظر عن الصيغة التي يحملها.نظرياً إم إكس بلاي هو مشغل الفيديو الخاص بالأندرويد و الذي يقوم بفك الشفرات و تعدد النواة ما يعني أنه يقدم أداءأ حسن بكثير وهذا ماجعله يحتل المراتب الأولى من من ناحية التنزيلات مقارنة بجوجل بلاي الذي يقدم نواة واحدة في أجهزة الأندرويد الأخرى.
تحميل mx player pro mod apk 2021 أحدث إصدار (latest version) 

من أحسن ميزات MX Player هو إمكانية التحكم الحركي والتي تتيح لك القيام عملياً بأي شيء من خلال مختصرات حركية. على سبيل المثال ستتمكن من نقصان وزيادة الضوء من خلال تحريك أصبعك من فوق إلى تحت على شمال الشاشاة، وإذا قمنا بنفس الحركة على يسار الشاشة نتحكم في درجة الصوت وهذه الميزات تجعل من ماكس بلاي أحسن مشغل فيديو للأندرويد.

من الخيارات الأخرى التي يتميز بها MX Player هو إمكانية تحميل الترجمة وتعديلها بتغيير الحجم، اللون والخط. إضافة إلى أن التطبيق يدعم الصيغ التالية : SRT، TXT، SUB، SSA، SMI، MPL و AAS بغض النظر عن الصيغ الأخرى المتداولة التي يدعمها mp4.mp3.3gp

يعد إم إكس بلاي من أفضل التطبيقات المتوفرة الخاصة بتشغيل الأفلام على الأندرويد حيث أنك ستتوفر على خدمات كثيرة بين يديك وأيضا واجهة سهلة ومريحة وسهلة الولوج وبسيطة.

الصيغ المدعومة من برنامج إم إكس بلاي


- DVD, DVB, SSA/ASS
- SubStation Alpha.ssa/.ass مع الدعم الكامل لنمط الترجمة.
- SAMI.smi مع الدعم لوسم "ruby".
- SubRip.srt
- MicroDVD.sub
- VobSub.sub/.idx
- SubViewer2.0.sub
- MPL2.mpl
- TMPlayer.txt
- Teletext
- PJS.pjs
- WebVTT.vtt

وغيرها لأن التطبيق يدعم تقريبا جميع صيغ الفيديو والصوت. 


رابط تحميل برنامج MX Player pro Mod apk





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-