تحميل تطبيق DRAGON MÉDIA IPTV APK + كود التفعيل لمشاهدة القنوات المشفرة والأفلام

تطبيق Dragon Media + كود التفعيل جديد وحصري لمشاهدة القنوات الرياضية وVOD ضخم من الأفلام والمسلسلات المتنوعة مجانا بدون إشتراك وبدون إعلانات على مختلف أجهزة الأندرويد.

تطبيق Dragon Media pro 2023 + كود التفعيل جديد وحصري لمشاهدة القنوات الرياضية وVOD ضخم من الأفلام والمسلسلات المتنوعة مجانا بدون اشتراك وبدون إعلانات على مختلف أجهزة الأندرويد. DRAGON MÉDIA PRO من أفضل تطبيقات البث المباشر للقنوات الفضائية العالمية.

ملاحظة: يمكنك أيضًا الرجوع إلى بعض تطبيقات IPTV APK ذات الصلة مثل: Star7 live أو تطبيق pro sat nada.

نبذة عن تطبيق دراجون ميديا - DRAGON MÉDIA

تطبيق Dragon Media PRO APK لنظام الأندرويد من أفضل تطبيقات البث المباشر للقنوات الفضائية العربية والأجنبية المشفر، بالإضافة الى VOD من الأفلام والمسلسلات الحديثة.

يوفر Dragon Media PRO عدد كبير من القنوات والباقات من جميع أنحاء يمكنك متابعتها على أجهزة الهاتف وTV BOXو أجهزة SMART TV بدون اشتراك أو إعلانات.

يحتويDRAGON MEDIA IPTV على جميع القنوات التي يحبها أغلب الناس منها قنوات رياضية تمكنك من متابعة أشهر دوريات وبطولات كرة القدم، بالإضافة قنوات ترفيهية لمشاهدة أحدث وأشهر الأفلام كل هذا مجانا.

مميزات تطبيق DRAGON MÉDIA

يتميز سيرفر Dragon Media PRO باستقرار تام وجودة عالية، التطبيق يدعم الإنترنت الضعيف بشكل جيد للغاية، مما يعني أنك ستشاهد القنوات بثبات ودون تقطعات مملة أو توقف أثناء متابعة مباريات كرة القدم.

يحتوي تطبيق التنين ميديا على مشغل داخلي مدمج قوي، واجهة التطبيق بديهية وسهلة الاستخدام والتنقل السريع بين الباقات التي يوفرها. DRAGON MEDIA مع كود تفعيل تطبيق رائع لمشاهدة القنوات العربية والعالمية والأفلام والمسلسلات.

يضم دراجون ميديا عدد كبير من الباقات المختلفة لا يتسع المقال لذكرها كاملة، ولكن نسرد بعضها كالتالي:

تطبيق Dragon Media + كود التفعيل جديد وحصري لمشاهدة القنوات الرياضية وVOD ضخم من الأفلام والمسلسلات المتنوعة مجانا بدون إشتراك وبدون إعلانات على مختلف أجهزة الأندرويد.
  • باقة قنوات BIEN SPORTS
  • باقة قنوات OSN
  • باقة MY-HD
  • باقة قنوات KID
  • قنوات NEWS
  • قنوات ISLAMIC
  • باقة DRAGON MÉDIA
  • قنوات ARAB
  • قنوات FRANCE
  • قنوات USA

والعديد من القنوات الأجنبية المختلفة منها الهندية والألمانية والبرتغالية والقنوات الكندية والإسبانية ...

تنزيل تطبيق dragon media لنظام Android

يعتبر Dragon Media pro من تطبيقات IPTV APK الشهيرة نظرا للمحتوى الضخم الذي يضمه، حيث يمكنك مشاهدة قنوات رياضية شهيرة ومكتبة VOD كبيرة بها أفلام ومسلسلات عربية وأجنبية مترجمة وتركية لمختلف الاعمار، وما يميزه عن غيره من تطبيقات IPTV هو استقرار البث ومحتواه عائلي، أي شاهد ما تحب أنت وأسرتك.

تنويه اذا لم يعمل معك تطبيق Dragon media قم بتثبيت وتشغيل VPN لكي يعمل معك جيدا.

رابط تحميل تطبيق dragon media من هنا ورابط كود تفعيل التنين ميديا من هنا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-