تحميل تطبيق VIU PRIMUM MOD APK مجانا لمشاهدة المسلسلات والأفلام العربية والمترجمة

تطبيق VIU MOD APK بدون إعلانات لـ ANDROID

تحميل Viu MOD APK – شاهد أفلام، مسلسلات، برامج تلفزيونية عالية الجودة بدون إعلانات على جميع أجهزة الأندرويد. تطبيق Viu هو أحد أفضل تطبيقات iptv لمشاهدة المسلسلات والأفلام عالية الجودة. يمكنك أيضًا تنزيل المحتوى الذي تريده من المسلسلات والأفلام. تطبيق Viu مجاني تمامًا ولا يتطلب منك دفع أي رسوم إضافية لمشاهدة أو تنزيل المحتوى الذي تريده. من مميزات هذا التطبيق أنه مناسب لجميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android وiPhone، ولا يتطلب التطبيق مساحة كبيرة من الهاتف.

تطبيق VIU MOD APK بدون إعلانات لـ ANDROID

من خلال Viu APK يمكنك تنزيل أو مشاهدة المحتوى الذي تريده في أي وقت. هناك العديد من المسلسلات الرمضانية في مصر والخليج وكوريا الجنوبية وغيرها، يمكنك فعل ما تشاء. التطبيق بسيط وسهل الاستخدام ولا يتطلب منك أي وقت أو مجهود. بالإضافة إلى أن من ميزات التطبيق أنه يحتوي على إشعارات تمكنك من التعرف على كل المحتوى الجديد من الأفلام المصرية وغيرها من الأفلام والمسلسلات، ويتم تحديثه باستمرار ليوفر لك أفضل محتوى للاستمتاع بأفضل مشاهدة.

ملاحظة: هناك العديد من التطبيقات المماثلة مثل Mycima أو Z5 Weyyak.

نبذة عن تطبيق Viu MOD APK لـ ANDROID

تحميل Viu APK أفضل تطبيق للدراما والأفلام المترجمة إلى العربية لأجهزة الأندرويد. يمكنك بث وتنزيل البرامج والأفلام والمسلسلات التلفزيونية والموسيقى المفضلة لديك بدقة عالية كاملة مع Viu iptv! شاهد كل هذا مع ترجمة باللغة الإنجليزية والعربية، والإندونيسية، والماليزية...

يتيح لك Viu iptv apk الوصول إلى جميع الأعمال الدرامية والأفلام المفضلة لديك وما إلى ذلك! شاهد البرامج التلفزيونية وعروض Viu الأصلية من دول كوريا واليابان والصين وإندونيسيا وتركيا والشرق الأوسط والهند وغيرها مجانًا على جهاز Android الخاص بك.

من خلال تطبيق VIU، يمكنك مشاهدة الأعمال الدرامية الكورية والعربية والتركية والرسوم المتحركة والدراما الآسيوية بجودة HD مع الترجمة الى اللغة العربية.

قم بتنزيل VIU APK وابق على اطلاع دائم وسيتم إخطارك عند إصدار أحدث الحلقات! استمتع بأفضل الأفلام الدموية الأبدية لكوريا والشرق الأوسط ومسلسلات وأفلام Pinoy، ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بأفضل البرامج التلفزيونية والأفلام من جميع أنحاء آسيا وأعمال نجومهم المفضلين مجانًا.

مميزات تطبيق Viu MOD APK لـ ANDROID

Viu هو أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام والدراما ، حيث يحتوي على سلسلة من الميزات التي ستعجبك ، وهي كالآتي:

  1. ترجمات باللغة الإنجليزية والماليزية والإندونيسية والبورمية والتايلاندية والماندرين والعربية.
  2. توقف مؤقتًا واستمر من حيث توقفت.
  3. استخدم نفس الحساب لمشاهدة مقاطع الفيديو على الكمبيوتر المحمول أو الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي.
  4. تواصل مع أصدقائك وشارك مفضلاتك على وسائل التواصل الاجتماعي.
  5. قم بتنزيل مقاطع الفيديو ومن تم مشاهدتها في وضع عدم الاتصال في وقت فراغك.
  6. تنزيل مقاطع فيديو مجانية.
  7. قم بتنزيل ومشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو الموسيقية في أي وقت وفي أي مكان.
  8. يوفر برنامج التنزيل خيارات جودة HD و SD.

ما هي السلسلات التي يعرضها برنامج VIU

  • مسلسل زي الشمس: دينا الشربيني.
  • مسلسل ولاد الغلابة: أحمد السقا.
  • مسلسل قابيل: محمد ممدوح.
  • مسلسل "شقت فيصل": محمود عبد العزيز.
  • مسلسل المليون جنيه للفنان علي ربيع.
  • مسلسل هوجان: تأليف الفنان محمد إمام.
  • مسلسل اللهم إني صائم: مصطفى شعبان.
  • مسلسل زلزال: محمد رمضان.
  • مسلسل كلبش: المؤلف أمير كراره.

من الآن فصاعدًا، يمكنك بسهولة مشاهدة ما تحتاجه بنقرة زر واحدة، يتيح لك تطبيق VIU MOD APK البحث بسهولة عن المسلسلات أو الأفلام التي تريدها بنقرة زر واحدة، والجودة معجزة لن تجدها. هذا التطبيق الرائع. كل ما عليك هو تنزيل التطبيق ثم الاشتراك في الباقة الشهرية، من حيث التكلفة والجودة، فلن يكلفك الكثير من المال مقارنة بالتطبيقات الأخرى. لكن يمكنك تنزيل VIU APK مهكر للاستمتاع بمشاهدة المحتوى مجانا من خلال الرابط أدناه.

رابط تحميل تطبيق Viu APK من هنا.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-