Macro TV - تحميل تطبيق Macro TV IPTV APK مع كود التفعيل أحدث إصدار 2022

تحميل تطبيق Macro TV IPTV APK مع كود التفعيل أحدث إصدار 2022


تحميل تطبيقMacro TV IPTV مع كود التفعيل عام كامل، تحميل أحدث إصدار 2022 من Macro TV من رابط مباشر من ميديا فاير، Macro TV IPTV APK يضم جميع القنوات العالمية والعربية المدفوعة والمجانية. تنزيل تطبيق Macro TV IPTV APKالكامل لأجهزة Android من Mediafire. Macro TV IPTV APK لمشاهدة القنوات الأجنبية والعربية بجودة عالية مجانًا مع كود تفعيل لمدة طويلة جدا.

تحميل تطبيقMacro TV IPTV مع كود التفعيل عام كامل، تحميل أحدث إصدار 2022 من Macro TV من رابط مباشر من ميديا فاير، Macro TV IPTV APK يضم جميع القنوات العالمية والعربية المدفوعة والمجانية. تنزيل تطبيق Macro TV IPTV APKالكامل لأجهزة Android
Macro TV - تحميل تطبيق Macro TV IPTV APK مع كود التفعيل أحدث إصدار 2022


مزايا تحميل تطبيق Macro TV IPTV مع كود رمز التفعيل


يعدMacro TV IPTV تطبيق IPTV لمشاهدة القنوات العربية والعالمية والأفلام والمسلسلات على هاتفك الأندرويد. يعدMacro TV من أفضل تطبيقات البث الحي للقنوات والباقات المدفوعة والمجانية. قل وداعا لباقي تطبيقات IPTV التي غالبا ما تزعج المشاهد بكثرة الإعلانات مزعجة. قم بتحميل وتثبيت Macro TV IPTV APK وشاهدة القنوات المشفرة على جميع أجهزة الأندرويد بما فيها، الأجهزة اللوحية وأجهزة smart tv وtv box وهاتف Android.

تحميلMacro TV IPTV مع التفعيل. شاهد كل القنوات المدفوعة والمجانية مع تطبيق Macro TV APK من قنوات رياضية وترفيهية إلى أحدث الأفلام والمسلسلات الحصرية، يمكنك أيضًا مشاهدة قنواتك المفضلة بجودة عالية الدقة.

ميزات تنزيل تطبيقMacro TV IPTV


يتميز تطبيق Macro TV IPTV APK بسيرفر جيد جدا، وثابت وقوي في نفس الوقت، يوفر جودة صورة مستقرة. Macro TV IPTV هو تطبيق Android IPTV للبث المباشر، بالإضافة إلى VOD يحتوي على أجدد الأفلام والمسلسلات العربية والعالمية.

يضم Macro TV IPTV العديد من القنوات والباقات الأجنبية والعربية ومسلسلات بجودة عالية، هو تطبيق مجاني دون الحاجة إلى الاشتراك فقط كود للتفعيل تجد رابطه أسفل الموضوع.

كل ما تحتاجه لتثبيت Macro TV IPTV هو جهاز Android وإنترنت ثابت. باستخدام هذا التطبيق، لن تحتاج إلى البحث كثيرًا عن أي تطبيق أي بي تي في أخر. قم بتنزيلMacro TV IPTV مع رمز التفعيل من الرابط المباشر أسفل المقالة. أيضا يمكنك تحميل Royal IPTV أو Pro IPTV APK.

يحتوي برنامج Macro TV على جميع القنوات التلفزيونية العالمية المتنوعة التي يحبها معظم المستخدمين، مما يتيح لك مشاهدة مباريات كرة القدم وأشهر الدوريات العالمية والعربية والأفلام والمسلسلات دون انقطاع.

ان Macro TV IPTV تطبيق IPTV يعمل بشكل جيد، لتثبيته على هاتف Android الخاص لمشاهدة القنوات المدفوعة. يعد Macro TV IPTV أحد التطبيقات العملاقة التي نقوم بنشرها على مدونة برمجيات المحترفين، Macro TV يحتوي على العديد من المزايا الرائعة، سنقوم بسرد بعض الميزات كالتالي:

  1. تصميم جميل وسهل الاستخدام.
  2. مجاني مع كود تفعيل لمدة طويلة.
  3. يضم جميع القنوات بجودة متعددة من بينها .4k
  4. يشتغل بسيرفر قوية وبدون توقف أو مشاكل.
  5. هائل من القنوات العربية والعالمية المشفرة.
  6. يحتوي على عدة أقسام متنوعة مرتبة حسب الفئة والبلد.
  7. يحتوي على عدد كبير من القنوات الرياضية العالمية المختلفة.
  8. التطبيق سريع في فتح وتصفح القنوات والأفلام بدون وقت انتظار.
  9. يحتوي على مشغل ميديا مدمج وقوي.
  10. VOD يحتوي على أجدد الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية.

القنوات التي يضمها Macro TV IPTV

باقة Bein sport الفرنسية والعربية والانجليزية.
الباقة الحمراء OSN كاملة.
باقة قنوات Netflix.
قنوات دينية.
باقة قنوات شاهد نت
القنوات المجد.
قنوات هندية.
باقة قنوات الأفلام العربية.
قنوات إخبارية.
القنوات الترفيهية العربية والأجنبية.
قنوات Bein sport جودة SD و hd.
قنوات بي إن الترفيهية.
باقة قنوات روتانا.
قنوات عربية من جميع الوطن العربي.
باقة قنوات MBC.
قنوات من كندا وامريكا والبرازيل وإيران.
باقة القنوات الوثائقية.
باقة قنوات الأطفال.

Download Macro TV IPTV
Download code




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-