تحديث 2023 تحميل تطبيق Blue 4K IPTV APK مجانا لأجهزة ANDROID

ماهي مميزات Blue 4K APK لأجهزة Android؟

يعد تطبيق Blue 4k على مدونة برمجيات المحترفين للمعلومات من أفضل تطبيقات مشاهدة القنوات المشفرة, يمنحك بث تلفزيوني لأكثر من 4000 قناة من جميع أنحاء العالم و أزيد من 5000 من أجدد الأفلام بالإضافة إلى ما يزيد عن 300 مسلسل يمكنك مشاهدتها من خلال أجهزة الأندرويد مختلفة. 

بالإضافة إلى قنواته التلفزيونية العديدة، يوفر Blue TV أيضًا جودة صوت صورة ممتازة ، خاصةً في HD و UHD 4K و 3D.

ملاحظة: يمكنك أيضًا الرجوع إلى بعض تطبيقات IPTV APK ذات الصلة مثل: Fenix ​​TV APK أو تطبيق EAGLE IPTV.

نبذة عن Blue 4k APK لنظام Android

احصل على قنوات من جميع البلدان حول العالم! Blue IPTV من أشهر تطبيقات iptv Android على الويب. يشتهر بتعدد المحتوى المتنوع وسهولة الاستخدام لجميع ميزاته. وهو أيضًا أحد أفضل تطبيقات مشاهدة القنوات والأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية على أجهزة الأندرويد.

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك أيضًا Blue TV Premium IPTV APK  مشاهدة أجدد الأفلام والمسلسلات عبر Chrome cast ، وهي ميزته. بالإضافة إلى ذلك، ستتمكن من دفق الموسيقى باستخدام هذا التطبيق العملاق. تنزيل تطبيق Rapid OTT Premium IPTV APK.

ماهي مميزات Blue 4K APK لأجهزة Android؟

يتميز Blue TV بواجهة أنيقة وسلسة يسهل الاستخدام، يضم مجموعة كبيرة من الباقات العربية والأجنبية والقنوات الرياضية الشهيرة ، يحتوي على مشغل داخلي احترافي وقوي، وكذلك يشتغل بسيرفرات قوية جدا وثابتة تمنحك متعة مشاهدة برنامجك المفضلة. يوفر أيضًا جودة صوت صورة ممتازة ، خاصةً في HD و UHD 4K و 3D. يضم أكثر من 4000 القنوات في جميع أنحاء العالم و أزيد من 5000 من أجدد الأفلام بالإضافة إلى ما يزيد عن 300 مسلسل، يضم قسم خاص بالبث المباشر يحتوي على عدة باقات، قسم الأفلام، قسم المسلسلات.

باقة قنوات تطبيق blue iptv apk

  • باقة قنوات بي ان سبورت بجودة مختلفة.
  • قنوات رياضية دولية.
  • قنوات الأطفال.
  • قنوات عربية.
  • قنوات أجنبية.
  • باقة OSN.
  • باقة قنوات MBC.
  • باقة NETFLIX.

تنزيل تطبيق BLUE 4K IPTV APK لنظام الأندرويد

تطبيق BLUE 4k هو أفضل تطبيق لبث القنوات المدفوعة والأفلام والمسلسلات عالية الدقة عبر الإنترنت IPTV، خاصة لمحبي الدوريات الكبرى والقنوات الرياضية العامة. تطبيق BLUE 4k Android هو التطبيق الأكثر تنزيلًا على Google Play وهو أحد أفضل التطبيقات لمشاهدة البث التلفزيوني المباشر على Android.

رابط تنزيل تطبيق Blue IPTV APK من هنا.

BLUE 4K CODE 🔐

username=milad0406
password=Andrews2022



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-