تحميل تطبيق BLACK IPTV APK تحديث أسبوعي لـ ANDROID

تطبيق black tv مع CODE جديد لأجهزة Android

النسخة الجديدة 2022 تحميل تطبيق black tv apk تفرج في جميع الباقات القنوات العربية والأجنبية مجانا بدون اشتراك. نقدم لكم في هذا المقال النسخة الجديدة من تطبيق black TV لأجهزة الأندرويد لمشاهدة جميع الباقات القنوات العربية والعالمية والمسلسلات والقنوات الرياضية بث مباشر.

تطبيق black tv مع CODE جديد لأجهزة Android 

يعد تطبيق black tv apk الأفضل لنظام الأندرويد لمشاهدة جميع الباقات والقنوات العربية والعالمية وأحدث المسلسلات عن طريق الأنترنت iptv. تطبيق الإمبراطورية تي في Download Embratoria TV.

تطبيق BLACK IPTV يعد تطبيق black tv من أفضل وأقوى التطبيقات الحالية لمشاهد القنوات العالم العربية والأجنبية والأفلام والمسلسلات عن طريق الأنترنت وبدون تقطيع أو مشاكل في أثناء البث.

في هذا المقال نقدم لكم تطبيق جديد وحصري على موقعنا برمجيات المحترفين تطبيق Black TV pro لمشاهدة جميع الباقات القنوات التلفزية وأحدث الأفلام والمسلسلات مجانا على جمع أجهزة الأندرويد.

خصائص black tv apk

تطبيق BLACK TV مع black tv code لمشاهدة قنوات العالم يعد تطبيق black tv من أفضل التطبيقات المميزة لمشاهد القنوات العربية والاجنبية والأفلام والمسلسلات بدون تقطيع أو او توقف أثناء المشاهدة.

يحتوي التطبيق على 3500 قناة عالمية ومقسمة حسب الفئة والدول، ويشتهر تطبيق Black tv بسيرفرات قوية وثابتة و بدون تقطيع يمكنك مشاهدة قنواتك المفضلة.

يحتوي تطبيق black tv على أشهر وأحدث المسلسلات بجميع الحلقات، ويتم إضافة مسلسلات جديدة بشكل مستمر.

يتم تحديث تطبيق black tv apk بشكل مستمر وإصلاحه وإضافة القنوات بشكل يومي وعندما تجد بعض القنوات لا تعمل فلا تقلق سوف يتم إصلاحها في وقت قرين وتعود وتشتغل بشكل طبيعي.

مميزات تطبيق black TV لنظام Android 

  1. يتميز تطبيق black tv بسيرفرات ثابتة ويضم أزيد من 3500 قناة من جميع أنحاء العالم وهذه الميزة الهائلة من القنوات قليل ما تجدها في تطبيقات الأخرى.
  2. يتميز تطبيق black tv بسيرفراته القوية وثابتة وبدون تقطيع وتتحمل الضغط أثناء المباريات ولكن من ممكن أن تجد بعض القنوات التي لا تعمل ولكن عددها قليل مقارنة بالقنوات التي تعمل وعددها هائل جدا.
  3. يتميز تطبيق black tv apk بسهولة التنقل بين الكم الهائل من القنوات حيث بإمكانك اختيار الباقات من أعلى شاشة التطبيق بسهولة تامة.
  4. يتميز برنامج black tv بأقسام متعددة تضم جميع القنوات حسب البلدان مما يتيح لك اختيار الباقة التي تريد مشاهدتها بسهولة وسلاسة تامة.
  5. يمكنك اضافة القنوات التي تحب مشاهدتها الى المفضلة وتستطيع تكوين باقة خاصة بك من القنوات التي تريد مشاهدتها. جميع القنوات مرتبة حسب البلد مما يتيح لك اختيار الباقة التي تريد مشاهدتها بكل سهولة.

الباقات والقنوات التي يتوفر عليها تطبيقblack tv

  • يحتوي على باقة osn الترفيهية الشهيرة.
  • قسم خاص بالقنوات الإسلامية.
  • جميع باقات وقنوات بين سبورت والترفيهية بمختلف الجودات.
  • يضم التطبيق باقة لقنوات ماجستيك الترفيهية.
  • يحتوي على باقة Netflix العالمية بجميع قنواتها.
  • قسم خاص بالقنوات الرياضية العربية والأجنبية.
  • القنوات العربية مقسمة حسب البلد.
  • باقة مخصصة للقنوات الإخبارية والثقافية.
  • باقة تضم قنوات الأطفال.
  • باقة قنوات mbc كلها.
  • يضم باقة لقنوات شاهد نت.
  • يحتوي على باقة لقنوات روتانا وقنوات art العربية.

ملاحظة هامة: جميع الاكواد التي ننشرها تكون مدة تفعيلها محدودة، لذلك نحن غير مسؤولين عن توقف أي سيرفر أو انتهاء مدة تفعيل أي تطبيق.

رابط تحميل تطبيق black tv من هنا ورابط كود التفعيل من هنا.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-