تحميل أسرع وأخف vpn مجاني Psiphon vpn3 Build للكمبيوتر والجوال

Psiphon vpn افضل و أسرع وأخف برنامج  vpn مجاني


في هذا المقال نقدم لكم برنامج سايفون للكمبيوتر, هو أفضل برنامج vpn هدفه تخطي المواقع المحجوبة  في العديد من الدول. تحميل psiphon3 تطبيق مجاني للأبد, لجميع الأجهزة والمنصات.

psiphone pro عبارة عن برنامج vpn  يمنحك هذا وصولاً سهلاً إلى أي من المواقع والبيانات الخاضعة للرقابة وكذا المواقع المحجوبة في بلدك. قم بتنزيل آخر نسخة من برنامج Psiphon vpn Apk على Android psiphon وPsiphon vpn3 على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows (7/10/8) ، 32/64 bit.

سايفون (Psiphon) هو برنامج مفتوح المصدر مصمم هدفه تخطي المواقع المحجوبة  في العديد من الدول. تطبيق VPN مجاني للأبد لجميع الأجهزة والمنصات. قم بتنزيل آخر نسخة من برنامج Psiphon vpn Apk على Android psiphon على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows (7/10/8) ، 32/64 bit عبارة عن برنامج vpn
تحميل Psiphon vpn 3 افضل و أسرع وأخف vpn مجاني

psiphon3 برنامج رائع لك لكسر كل الحدود أو القيود المفروضة على بعض المواقع الممنوع الدخول لها في بلد ما. استخدم وكيل الويب مفتوح المصدر هذا لتجاوز نظام تصفية المحتوى بالإضافة إلى أمان الرقابة على الإنترنت.

ميزات برنامج سايفون Psiphon 


إصدار البيانات

إذا كنت تواجه رقابة بين نظامك وبياناتك المطلوبة. قم بتثبيت 
psiphon vpn وقم بإلغاء حظر هذه العقبة واستمتع بسهولة الوصول إلى أي نوع من المحتوى الذي تحتاجه على الانترنت.

كن آمنا

يخدم برنامج psiphon3 مستخدميه مجانًا ، لكن لديه بعض القيود لتغطية هوية مستخدميه. عليك أن تتبع هذه القواعد لتحافظ على سلامتك والحرص الى عدم تعقبك اثناء تصفح المواقع.

برامج حصرية

برنامج Psiphon هو برنامج vpn حصري يمنحك وصولاً سهلاً و آمنا إلى المحتوى الخاضع للرقابة على شبكة الانترنت عن طريق إخفاء هويتك. يوفر البرنامج وصولاً مفتوح المصدر إلى أي محتوى او موقع تفرض عليه أي دولة قيود الحضر والحجب.

تم استخدام أحدث البيانات

برنامج بسيط جدا وسهل الاستخدام. يتيح لمستخدميه الاستفادة من جميع المزايا من خلال أحدث شبكات VPN مثل SSH و HTTP مع التكنولوجيا الحديثة. تسمح هذه التقنية لمستخدميها بإلغاء حظر جميع القيود الذي تفرضه الحكومة. عندما تقول أن العالم قرية عالمية. اذا يحق لك الوصول بسهولة إلى أي من بياناتك أو موقع الويب المطلوب.

بدون تكاليف

تتوفر أداة 
psiphon vpn 2021 بترخيص مجاني لنظام التشغيل Windows 32 بت بالإضافة إلى نظام التشغيل 64 بت لاجهزة الكمبيوتر بدون حدود ويتم توفيرها لجميع مستخدمي البرنامج للتنزيل المجاني. إنه ينتمي إلى فئة جدران الحماية والأمان.

Psiphon هو برنامج وأداة مجانية مفتوحة المصدر تهدف إلى تجاوز حجب مواقع لإنترنت باستخدام تقنيات الأمان والتعتيم. يعتمد النظام على تطبيق عميل يتم فيه تعديل إعدادات المستخدم لتحويل حركة مرور الإنترنت عبر خوادم خاصة تتجاوز هذا الاتصال المباشر. تحميل سايفون برو للكمبيوتر برنامج Psiphon 3 2021 من الرابط اسفل التدوينة.

الخصائص الرئيسية لبرنامج سايفون


  • فتح جميع المواقع المحظورة و الخاضعة للرقابة في اي بلد.
  • يحمي أمن المعلومات الشخصية الخاصة بك.
  • إنه يعمل حصريًا على السماح بفتح جميع المواقع والوصول الى اي بيانات على الشبكة.
  • يتم استخدام أحدث شبكات VPN مثل SSH و HTTP.
  • برنامج بسيط وسهل الاستخدام.


تنزيل Psiphon على Windows مجانًا






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-