تحميل البرنامج القوي Simple TV أحدث إصدار لمشاهدة القنوات المشفرة على الكمبيوتر

البرنامج القوي Simple TV أحدث إصدار لمشاهدة القنوات التلفزية على الكمبيوتر


تحميل برنامج Simple TV لمشاهدة القنوات المشفرة على الكمبيوتر بجودة عالية، برامج قوي في تشغيل قنوات IPTV ومشاهدة كل قنوات العالم على أجهزة الكمبيوتر. يتوفر البرنامج بنسختين نسخة للتثبيت ونسخة محمولة بدون تثبيت.

 يساعدك برنامج Simple TV على فتح القنوات المشفرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومشاهدة مسلسلك المفضل أو البرنامج التلفزيوني الذي تحبه، مع برنامج SimpleTV (سمبل تي في) سوف تكون قادر على مشاهدة كافة قنوات تلفزيون العالم بكل سهولة على شاشة الكمبيوتر.

تحميل برنامج Simple TV لمشاهدة القنوات المشفرة على الكمبيوتر بجودة عالية، Simple tv البرامج القوي في تشغيل قنوات IPTV ومشاهدة كل قنوات العالم على أجهزة الكمبيوتر. يتوفر برنامج Simple TV بنسختين نسخة للتثبيت ونسخة محمولة بدون تثبيت.
 تحميل البرنامج القوي Simple TV أحدث إصدار -  لمشاهدة القنوات المشفرة على الكمبيوتر

مع برنامج Simple TV يمكنك الآن التمتع بمشاهدة القنوات التلفزيونية المفضلة لديك والقنوات المشفرة لكرة القدم العربية والعالمية والأفلام الجديدة وغيرها بكل سهولة مع برنامج SimpleTV البرنامج الذي يسمح لك بتصفح القنوات العالمية ومحطات الراديو مع إمكانية تسجيل الفيلم أو البرنامج المفضل لديك وأيضا إنشاء قوائم تشغيل أو تحميلها من على الإنترنت دون إستهلاك موارد النظام.

برنامج SimpleTV الذي لا يحتاج لعملية تثبيت لأنه محمول وهذا يعني لن يتم تحديث سجلات الويندوز وقائمة إبدء ولن تكون هناك بقايا ملفات تابعة للبرنامج بعد إزالته نهائيا من الجهاز. أيضا يمكنك أخذ برنامج SimpleTV معك في أي مكان على الفلاشة وتشغيله على أي جهاز كمبيوتر أخر، ويضم البرنامج واجهة منظمة تمكن المستخدمين من تصفح ومشاهدة القنوات التلفزيونية وقد تجد إحدى القنوات غير متصلة حاليا فتحتاج لتجربة العديد من القنوات حتى يتم العثور على واحدة تعمل بدون مشاكل.

من واجهة تطبيق Simple TVةيمكنك ضبط السطوع والتباين وحجم المشاهدة لكل قناة، أيضا من خلال برنامج SimpleTV تستطيع إنشاء أو تحميل قوائم تشغيل خاصة بمستخدمين للبرنامج قاموا بمشاركتها عبرالويب، وعبرهذا البرنامج ,ويمكن تشغيل الفيديوهات الموجودة بجهاز الكمبيوتر بكل سلاسة والتحكم بسرعة عمل الفيلم أوالفيديو.

هناك وظيفة أخرى وهي القدرة على التسجيل، ومن خلالها يمكن للمستخدم تسجيل البرنامج أو الفيلم المفضل لديه من على القناة التلفزيونية كما يمكن أخذ لقطات من قنوات التلفزيون التي تقوم بتشغيلها حاليا بشكل سريع وسهل للغاية.

الميزات الرئيسية ل Simple TV


  • تطبيق الكل في واحد لمشاهدة البث التلفزيوني المجاني عبر الإنترنت.
  • ثبات في السيرفرات وبدون الإعلانات المزعجة
  • استمتع بأفضل محتوى تلفزيوني من جميع أنحاء العالم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • مدير قائمة التشغيل الكامل، مع دعم لتحرير البيانات على التدفقات الفردية.
  • محمولة بالكامل ومتوافقة مع استخدام عصي USB.
  • دعم لتشغيل وسائط الفيديو المحلية.
  • دعم متكامل لتسجيل التدفقات على التخزين المحلي.
  • دعم كامل للترجمات واختصارات لوحة المفاتيح وخيارات طاقة الكمبيوتر والرقابة الأبوية والمزيد.
  • وخفيفة الوزن وسهلة الاستخدام.
  • برنامج Simple TV متوافق مع جميع الإصدارات الحديثة من أنظمة تشغيل Windows (7 و8 وVista و10).
  • 100٪ مجانا بدون دفع او اشتراك .

رابط تحميل SimpleTV لنظام التشغيل 32/64 bit





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-