تحميل الترا سيرف Ultrasurf vpn| برنامج فتح المواقع المحظورة و المحجوبة للهاتف و الكمبيوتر

تنزيل الترا سيرف Ultrasurf vpn| أسرع و أخف برنامج لفتح المواقع المحظورة و المحجوبة


UltraSurf VPN download (Windows -Android) البرنامج الرائد والقوي المتخصص في فتح المواقع المحظورة ، وهو أسهل وأفضل برنامج لفتح المواقع المحجوبة, فتح جميع المواقع المحجوبة على أجهزة الاندرويد وأجهزة الكمبيوتر, حيث يقوم البرنامج بتحويل IP الخاص بجهازك إلى أي IP خارجي آخر خارج بلدك ، كما يوفر لك مجموعة من الأدوات التي تساعدك على الدخول إلى المواقع المحظورة بسهولة وأمان.

برنامج فتح جميع المواقع المحجوبة, ultrasurf vpn يتميز بالسرعة و هو مجاني بواجهة سهلة الاستخدام تمكن جميع المستخدمين من العمل عليه بكل سهولة دون أي مشاكل أو تعقيدات. يمكنك تنزيل برنامج 2021 Ultrasurf لفتح المواقع المحجوبة لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة مجانًا، برابط مباشر أسفل الموضوع.

برنامج فتح جميع المواقع المحجوبة, ultrasurf vpn يتميز بالسرعة و هو مجاني بواجهة سهلة الاستخدام تمكن جميع المستخدمين من العمل عليه بكل سهولة دون أي مشاكل أو تعقيدات. يمكنك تنزيل برنامج 2021 Ultrasurf لفتح المواقع المحجوبة لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة مجانًا، برابط مباشر أسفل الموضوع.
تنزيل الترا سيرف Ultrasurf vpn| أسرع و أخف برنامج لفتح المواقع المحظورة و المحجوبة

البرنامج لا يستهلك الكثير من الإنترنت بخلاف البرامج الأخرى التي تستنزف الكثير من سرعة الأنترنت ، وأيضاً يوفر الحماية الكاملة من أجل تأمين الخصوصية والأمان لبيانات المشتركين ويحميهم من الهكر و وبرامج التجسس. فغالبا ما تكون نيتهم تخريبية من أجل العبث بالمعلومات المهمة على جهاز الكمبيوتر. الترا سيرف يجعل تصفح الإنترنت آمن وسهل بعيداً عن القلق أو الخوف.

البرنامج يوفر خاصية حذف سجلات التصفح و ملفات الكوكيز وجميع المخلفات من المواقع التي دخلتها لمنع المتطفلين من الوصول إلى بياناتك الخاصة وبهذا تمنعهم من محاولة إختراق جهازك والعبث بمحتوياته.

ميزات وفوائد Ultrasurf vpn


  1. البرنامج يدعم كافة المتصفحات مثل جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس ومتصفح أُوبرا، تورش، يو سي، وغيرها من المتصفحات الشهيرة.
  2. برنامج Ultrasurf vpn صغير الحجم  وخفيف ولا يؤثر على موارد الجهاز أو إحداث أي مشاكل في النظام الخاص بك, فهو يستهلك القليل من الرامات دون أن يبطئ من سرعة وعمل الجهاز الكمبيوتر بشكل عام.
  3. سهل الإستخدام ولا يحتاج إلى الخبرة فكل ما عليك القيام به هو تحميله وتقوم بتثبيته مثل أي برامج أخرى قمت بتثبيتها سابقا على جهاز الكمبيوتر ، بعد التثبيت اضغط على ايقونة البرنامج وسوف تظهر عبارة Successfully Connected to server باللون الاخضر قم بالضغط على كلمة Retry.
  4. يعيد الاتصال بالخادم مرة أخرى ويسجّل الدخول إلى عنوان IP الذي اخترته لأي بلد آخر تتصفحه. يمكننا القول انه برنامج اكثر من رائع فلا تتردد في تحميله من اسفل التدوينة فالبرنامج مجاني تماما ولا يحتاج الى تفعيل.

مميزات Ultrasurf vpn أخر إصدار


  • يتيح برنامج Ultrasurf الدخول إلى المواقع المحظورة من خلال تغيير أي بي الخاص بجهازك إلى IP أي دولة أخرى.
  • يحافظ Ultrasurf على خصوصيتك وبياناتك المهمة حيث يقوم بإخفاء الأي بي IP الذي سجلت الدخول به.
  • يحمي معلوماتك السرية والبيانات الهامة ويضعها ضمن درجة عالية من الأمان،يقوم بحذف كافة ملفات تعريف الارتباط وإزالة بيانات التصفح ومسح جميع المواقع التي دخلت اليها.
  • يدعم أكثر من 85 دولة حول العالم حيت يمكنك إختيار الأي بي IP من حيث السرعة والاداء لاستبداله بالأي بي الخاص بجهازك دون مشاكل.
  • يمتاز بواجهة سهلة الاستخدام وبسيطة الشكل لكي يتمكن أي مستخدم أن يتعامل معها بكل سهولة دون مواجهة أي تعقيدات.
  • في حال واجهت أية مشكلة في التعامل مع البرنامج  يمكنك التوجه إلى أيقونة الإرشادات من خلالها ستجد كل المعلومات التي تفيدك.
  • البرنامج خفيف وصغير الحجم سهل في عملية التثبيت دون التأثير على موارد النظام من ناحية إبطاء عملها أو إحداث مشاكل معينة.
  • يحافظ على سرعة الأنترنت في جهازك مما يحول دون إستهلاك سرعته،خلافا لبعض البرامج المشابهة التي تستهلك أكثر من نصف سرعة الاشتراك مما يبطئ الانترنت بشكل كبير.
  • يدعم أكثر من 42 لغة حول العالم ومن ضمنها اللغة العربية، مما يتيح لك حرية إختيار اللغة التي تريد ماعليك سوى إستبدالها من صفحة الإعدادات.

معلومات تقنية

اسم البرنامج: Ultrasurf
الترخيص: مجاني free
حجم الملف: MB 3 ميجا بايت فقط
أنظمة التشغيل: كافة انظمة ويندوز
اللغة: الانجليزية والعربية والكثير من اللغات الأخرى مثل اندريود وغيره
الشركة المطورة: UltraReach Internet Corp. U.S.A
تحميل برنامج Ultrasurf لفتح المواقع المحجوبة مجانا

برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والهاتف Ultrasurf vpn







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-