تحميل تطبيق Wps Wpa Tester أحدث نسخة احترافية مهكر

برنامج wps wpa tester premium أحدث إصدار احترافي مهكر كامل 


هل تبحث عن تطبيق للكشف عن كلمة السر لشبكات الواي فاي القريبة واختراقها WPS WPA Tester هو أفضل تطبيقات الأندرويد في هذا المجال حيت نال الكثير من الإعجاب والاستحسان من قبل المستخدمين حول جميع أنحاء العالم.

نقدم لكم اليوم النسخة الاحترافية المدفوعة من التطبيق الخطير wps wpa tester عملاق كشف عن كلمة السر لشبكات الواي فاي wifi القريبة واختراقها بسهولة، بدون روت
تنزيل برنامج wps wpa tester premium أفضل إصدار كامل من التطبيق 

يحتوي تطبيق wifi wps wpa tester أحدث نسخة مدفوعة على العديد من المميزات الرائعة وسهلة الاستخدام. يدعم  الكثير من لغات العالم بما فيها الإنجليزية والعربية، كما انه متوافق مع جميع أجهزة الأندرويد.

wps wpa tester premium هو الإصدار الاحترافي من تطبيق الكشف عن كلمة السر لشبكات الواي فاي القريبة واختراقها، wps wpa tester يحتوي على خصائص مثيرة جدا ورائعة بالإضافة إلى مساعدتك على فحص أمان نقطة دخولك فهذا التطبيق يسمح لك برؤية كل كلمات السر لشبكات الواي فاي التي دخلت إليها من جوالك الأندرويد.

يتوفر تطبيق WPS WPA Tester بنسختين مجانية ومدفوعة على منصة جوجل بلاي، كما يمكنك استخدام التطبيق في أي وقت وأي مكان، إن كنت في المنزل أو في العمل أو في الأماكن العامة، يمكنك البحث عن شبكات الواي فاي الموجودة بالقرب منك وكشف كلمة السر لها واستخدامها في تصفح المواقع والدخول الى حساباتك الخاصة على شبكات التواصل الاجتماعي.

تطبيق wbs wba tester يمكنك من الاتصال بنقاط الواي فاي المحمية ب Wps فعند البحث سيظهر لك البرنامج ثلاث أنواع من نقاط الوصول الى واي فاي الأولى خضراء وهذه اختراقها شيء سهل والثانية صفراء وهذه يمكنك اختراقها أو لا أما الثالثة وهي الحمراء فهذه لا يمكن اختراقها أبدا. 

طريقة استخدام برنامج wps wpa tester premium


بعد تنزيل تطبيق WPS WPA Tester من الروابط أسفل التدوينة ستجد في يمين الشاشة زر البحث refresh button والذي يقوم بمساعدتك في البحث عن شبكات الواي فاي القريبة منك، ثم تظهر قائمة بأسماء هذه الشبكات وبجانب كل اسم علامة قفل خضراء أو صفراء أو حمراء، فالعلامة الخضراء تعني انه يمكنك اختراق هذه الشبكة بسهولة، والثانية صفراء وهذه يمكنك اختراقها أو لا على حسب خبرتك اما العلامة الحمراء فتعني ان الشبكة محمية بشكل جيد ولا يمكنك اختراقها ابدا.

يقوم تطبيق WPS WPA Tester بعمل قائمة لشبكات الواي فاي القريبة منك وحفظها حتى ترجع اليها مرة أخرى عندما تحتاج الدخول إليها، كما يمكنك معرفة الرقم السري لشبكة الواي فاي ومشاركته مع أشخاص آخرين ليستطيعوا الدخول اليها بسهولة. يمكنك تحميل ايضا wps app pro.

مميزات تطبيق WPS WPA Tester


يتميز تطبيق WPS WPA Tester بالأمان والخصوصية حيث أنه يحافظ على معلوماتك حتى لا يتم الكشف عنها ولا يخترق أي شبكة Wi-Fi إلا بعد اكتشافها ويضمن الحماية الكاملة لجهاز Android الخاص بك بحيث لا يصاب بالفيروسات. تنزيل برنامج wps wpa tester premium أحدث إصدار من الرابط أسفل الشرح.

كما انه يقوم بفحص نقطة ولوجك على الانترنت من خلال شبكة الواي فاي الخاصة بك محمية ام لا، ولكن ليشتغل معك جيدا يلزمك تطبيق BusyBox الذي يمكنك من استخدام جميع خصائص WPS WPA Teste بشكل أكثر كفاءة وبدون مشاكل.

يتميز تطبيق WPS WPA Tester بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، ويدعم الكثير من لغات العالم بما فيها الإنجليزية والعربية، كما انه متوافق مع جميع أجهزة الأندرويد، ويأتي بحجم صغير لا يستهلك موارد ومعالج النظام لجهاز الهاتف.

معلومات عن تطبيق wbs wba tester

  • الاسم: wps premium
  • المنتج : Alessandro Sangiorgi
  • الإصدار : v3.9.4
  • التوافق : Android Version أندرويد 4.0 فما فوق
  • حجم التطبيق : 4.4 MB ميغابايت
  • نسخة كاملة ومجانية

رابط تنزيل برنامج wps wpa tester premium



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-